قطاع شئون التعليم والطلاب

فهرس المقال

أ.د / عبير زكريا

استاذ دكتور بقسم إدارة التمريض

وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب 

يشرف القطاع على مرحلة البكالوريوس للاقسام العلمية بهدف توفير خريجين متميزين من حيث التأهيل المعرفي والمهارى والمهني في مجالات تقديم الرعاية التمريضية ذات الجودة العالية لتلبية احتياجات ومتطلبات سوق العمل كما تساهم الكلية في إتاحة فرص التعلم المستمر لخريجيها وغيرهم من العمل محليا خلال برامج الدراسات العليا ، ومواكبة كل ما هو جديد.

كلمة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
(تعلموا العلم فإن تعلمه لله خشية، وطلبه عباده ،ومذاكرته تسبيح، والبحث عنه جهاد ،وتعليمه من لا يعلمه صدقة، وبذله لأهله قربة)
أبنائي وبناتي طلاب الكلية ...
 يسعدني أن أتقدم لأبنائي الطلاب بخالص التهنئة وأرق الأمنيات بعام دراسي جديد حافلا بالأنشطة الاكاديمية و الطلابية التي تهدف إلى استثمار طاقات الشباب وتنمية وصقل مواهبهم من أجل إعداد جيل قادر على المساهمة في دفع عجلة التنمية. تهدف الأنشطة الطلابية إلى تنميه السلوك الايجابي لدى الشباب و تعتبر عنصر من عناصر الجودة الشاملة التي تساهم في بناء شخصيه الطالب في كافه الجوانب لذا كانت الدعوة إلى المشاركة الفعالة في مختلف الأنشطة الطلابية.
تسعى الكلية كإحدى مؤسسات جامعة المنصورة إلى تحقيق دورا متميزا في كافه المجالات من خلال توفير افضل الطرق للتعليم والتدريب اعتماداً علي إمكانيتها التعليمية وكذلك اعتماداً علي مواردها البشرية المتمثلة في اعضاء هيئة التدريس المتميزين في كافة التخصصات . ابنائي الطلاب ادعوكم الي مزيد من العلم والتدريب داخل وخارج الكلية كما ادعوكم الي تحمل المسؤولية كجيل صاعد وواعد يعي حقوقه وواجباته وانتظر منكم الكثير من الاجتهاد والنشاط والعمل للارتقاء بجامعة المنصورة وبمصرنا الحبيبة .
واخيرا أدعو الله لكم بالتوفيق والنجاح في دراستكم وفى حياتكم العلمية والعملية.

مواقع ذات صلة

عدد الزيارات
3334973
زيارات اليوم
306

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

كلية التمريض - المنصورة - شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - جمهورية مصر العربية

  2200368 (50) 20+

  220369 (50) 20+

  2200367 (50) 20+

  2200248 (50) 20+

  nurdoffice@mans.edu.eg

  enursing@mans.edu.eg