حفل تخرج الدفعة 18

 احتفلت كلية التمريض بتخرج الدفعة 18 بنادى النيل تحت رعاية السيدة الاستاذة الدكتور اماني محمد شبل عميد الكلية

وقدمت السيدة الاستاذة الدكتورة اماني شبل عميد الكلية التحية لأعضاء هيئة التدريس ومديري المستشفيات علي تعاونهم وقدمت أيضا شكر خاص للسادة أولياء الأمور علي ما بذلوه من جهد وعطاء ليروا أبنائهم يسهموا في تقدم وبناء الوطن.

ووصفت هذا اليوم بيوم الحصاد كما أكدت على ضرورة استكمال طريق العلم والتدريب المستمر الذي يكسبهم المزيد من الخبرات وانهم يحملون علي عاتقهم أعباء الرعاية التمريضيه للمرضي وتخفيف ألامهم.

كما قدمت الدكنورة وفاء فتحي وكيل الكليه للدراسات العليا والبحوث التحية والتقدير للسادةالضيوف وقدمت الشكر الخاصللآباء والأمهات الذين ساعدوا أبنائهم للوصول للقمة. وهنئت الطلبة بهذا اليوم و اشارت الي ضرورة استكمال مسيرة العلم من خلال الدراسات العليا للتسلح بكل أشكال العلم للعمل على تقدم ورقى الوطن.

كما حضر الحفل عدد من اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم د .رئيفة علام مدير المعهد الفني للتمريض ود. فاطمة جانو مدير وحدة الوافدين بالكليه ود. مروة فتح الله مدير وحدة التعليم الالكتروني ود. هبه ابو بكر مدير مركز الخدمة العامه بالكليه و عدد من اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم

تضمنت فقرات الحفل السلام الجمهوري والقرآن الكريم ثم فقرات فنية وغنائية متنوعة وقام الطلاب الخريجين بترديد قسم التمريض ايذانا بتخرجهم. ثم قامت ا د /  اماني شبل عميد الكلية بتكريم أ/ عصام مدير رعايه الشباب علي الجهد المبزول وتفانيه في العمل

 

 

jordan Sneakers | Air Jordan Shoes, Mme

مواقع ذات صلة

عدد الزيارات
3450183
زيارات اليوم
318

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

كلية التمريض - المنصورة - شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - جمهورية مصر العربية

  2200368 (50) 20+

  220369 (50) 20+

  2200367 (50) 20+

  2200248 (50) 20+

  nurdoffice@mans.edu.eg

  enursing@mans.edu.eg