تعزيز الشراكة المؤسسية بين كلية التمريض -جامعة المنصورة ومركز تدريب علوم الحاسب بمحافظة الدقهلية

استقبل الدكتور حسين مغربي، نائب محافظ الدقهلية، بمكتبه الأستاذة الدكتورة عبير زكريا، عميدة كلية التمريض بجامعة المنصورة، وذلك بحضور الدكتورة نيفين أبو المعاطي الباز، مدير مركز تدريب المحافظة.

ورافقها الدكتورة فاطمة الإمام، وكيل كلية التمريض لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حيث تناول الاجتماع المحاور التالية:

  • دراسة سبل التعاون: بحث آليات التنسيق المشترك بين مركز تدريب المحافظة والكلية.

  • تبادل الخبرات: الاستفادة من الكوادر الأكاديمية والتدريبية في دعم البرامج التنموية.

  • الشراكة المجتمعية: التأكيد على تكامل الأدوار بين أجهزة الدولة والجامعة لتحقيق أقصى استفادة للمواطن.

تأتي هذه الخطوة تعزيزاً للدور المجتمعي الذي تتبناه جامعة المنصورة، وإيماناً بضرورة الشراكة المؤسسية لتطوير مهارات الكوادر البشرية بما يصب في مصلحة خدمة الفرد والمجتمع 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مواقع ذات صلة

عدد الزيارات
6046049
زيارات اليوم
1522

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

كلية التمريض - المنصورة - شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - جمهورية مصر العربية

  2200368 (50) 20+

  220369 (50) 20+

  2200367 (50) 20+

  2200248 (50) 20+

  nurdoffice@mans.edu.eg

  enursing@mans.edu.eg