في إطار تفعيل بروتوكول التعاون المشترك بين جامعة المنصورة والمجلس القومي للسكان ووزارة الصحة والسكان
في إطار تفعيل بروتوكول التعاون المشترك بين جامعة المنصورة والمجلس القومي للسكان ووزارة الصحة والسكان، وانطلاقًا من الخطة العاجلة للسكان والتنمية ومبادرة الألف يوم الذهبية، تنظم كلية التمريض – جامعة المنصورة ندوة توعوية بعنوان:
“دعم الولادة الطبيعية والتوعية بمخاطر القيصرية غير المبررة”
وذلك بهدف نشر الوعي الصحي بأهمية الولادة الطبيعية، والتوعية بالمضاعفات الناتجة عن الولادات القيصرية غير المبررة، بما يسهم في تعزيز صحة الأم والطفل ودعم بناء مجتمع أكثر وعيًا وصحة.
تُقام الندوة تحت رعاية كريمة:
أ.د/ شريف يوسف خاطر – رئيس جامعة المنصورة
أ.د/ محمد عطية بيومي – نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب
أ.د/ طارق غلوش – نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث
وبريادة:
أ.د/ عبير محمد زكريا – عميد كلية التمريض – جامعة المنصورة
أ.د/ ياسر لطفي عبد النبي محمود – عميد كلية طب الأسنان
أ.د/ فاطمة الإمام حافظ – وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية التمريض
أ.د/ رباب إبراهيم سلامة – وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية طب الأسنان
وتحت إشراف:
أ.د/ سحر محمد سليمان
أستاذ ورئيس تمريض صحة المجتمع
وتقديم:
د/ نرجس فتحي الرفاعي
