مشاركة كلية التمريض بمؤتمر الشرق الأوسط بدبى

شاركت السيدة أ.د/ أمانى محمد شبل - عميد كلية التمريض جامعة المنصورة كمحاضر في فعاليات مؤتمر الشرق الأوسط لمنع العدوى والتي قامت بعرض أساليب تعقيم المناظير الجراحية ضمن وفد جامعة المنصورة المشارك بالمؤتمر والذي عقد بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة والذي تنظمه الجمعية الأوروبية لمكافحة العدوى بمشاركة استشاريين من المملكة المتحدة –المملكة العربية السعودية- الإمارات العربية المتحدة – دولة الكويت -دولة الجزائر.

وتعد مشاركة وفد جامعة المنصورة في المؤتمر ممثلا عن جمهورية مصر العربية، كما شارك أيضا من جامعة المنصورة الدكتورة/ نسرين صلاح عمر - مدير وحدة مكافحة العدوى بكلية الطب و عرضت خلال المؤتمر خبرات ونشاط فريق مكافحة العدوى في وحدة زراعة الكبد بجامعة المنصورة.
كما شارك بالمؤتمر طلاب من كلية الطب بجامعة المنصورة في هذا الحدث العلمي المتميز بملصقات علمية تعبر عن نشاط الطلاب في مجال مكافحة العدوى.
.و على هامش المؤتمر تم التباحث مع البروفيسور توفيق خواجة مدير عام المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي و ذلك لبحث سبل التعاون فى مجال مكافحة العدوى بين دول الشرق الوسط و الجمعية الأوروبية لمكافحة العدوى الانجليزية
 
 
  • 01
  • 02

 

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: أرشيف الأخبار مشاركة كلية التمريض بمؤتمر الشرق الأوسط بدبى

تواصل معنا

اتصل بنا

كلية التمريض - المنصورة - شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - جمهورية مصر العربية

هاتف:  2200368 - 220369 - 2200367 050 2+
فاكس:  2200248 / 050 2+
الرقم البريدي: 30016
البريد الإلكتروني:  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
                      عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.