الوافدين

يشرف كلية التمريض – وهي احدى كليات جامعة المنصورة وهي من الجامعات المتميزة في جمهورية مصر العربيه – ان تستقبل الطلاب الوافدين من كل الدول العربيه والاسلاميه وغيرهم من الجنسيات الاخرى وذلك في اطار ايماننا بأن التعليم والعلم لا وطن لهما فضلاً عن انها حق للجميع. لذا فالكلية يسعدها ان تقدم خدمة تعليمية متميزة بما تملكه من برامج تعليمية متميزة في المرحله الجامعية الأولى ومرحلة الدراسات العليا في برامج عادية وبرامج نوعية متخصصة وبما لديها من معامل مجهزة على احدث مستوى.

ويسعدها ان توفر البيئة المناسبة والتسهيلات اللازمة لطلاب العلم، حيث تزخر بالعديد من أعضاء هيئة التدريس الذين تلقوا تعليمهم وتدريسهم في ارقى المدارس العلمية في العالم في داخل مصر وخارجها، هذا فضلاً عن البيئة التكنولوجية المتفردة بالتميز.

كما أن جامعة المنصورة توفر بيئة اجتماعية مواتية من خلال ما توفره من انشطة اجتماعية وثقافية متنوعة تمارس في قرية اولمبية فريدة في التميز بما فيها من ملاعب وقدرات متنوعة، هذا فضلاً عن تنظيم برامج وفعاليات خاصة ليجد فيها الطلاب قدراتهم على العمل والعطاء ... كما يتمتع الطلاب برعاية صحية وطبية فائقة من خلال مستشفى الطلبة الجامعي.


دليل كلية التمريض للطلاب الوافدين

جامعة المنصورة
بدأت الدراسة بكلية الطب عام 1962م كفرع لجامعة القاهرة ثم أنشئت جامعة شرق الدلتا بالقانون رقم 49 لسنة 1972م وتم تعديل المسمى الى جامعة المنصورة عام 1973م، وتعتبر الجامعة السادسة من حيث النشأة بين جامعات الجمهورية السبعة عشر ويشغل الحرم الجامعي مساحة 300 فدان تقريباً من ناحية الجنوب الغربي لمدينة المنصورة ويضم:
كليات الطب – طب الأسنان – الصيدلة – الهندسة –التمريض – العلوم – الزراعة – التجارة – الحقوق – التربية – الحاسبات والمعلومات – الطب البيطري – التربية الرياضية وبعض الوحدات الخدمية كالأدارة العامة لرعاية الطلاب بملاعبها ومنشآتها، والمدن الجامعية للطلبة والطالبات ومعظم الوحدات ذات الطابع الخاص التي تخدم الجامعة والمجتمع، هذا بالاضافة الى المساحات التي تشغلها كليات الجامعة الواقعةخارج نطاق الجامعة ككلية الآداب التي تقع بشارع أحمد ماهر وكلية التربية النوعية المنصورة وفرعيها بمدينتي ميت غمر ومنية النصر وكلية السياحة والفنادق وكلية رياض الأطفال، الى جانب الكليات المقامه بمدينة دمياط كالعلوم والتربية والتربية النوعية وفرع كلية التجارة وفصول دراسية لكليات الزراعة و الآداب والتربية الرياضية وكلية الفنون التطبيقية.
وهناك مجمع ضخم للخدمات الطلابية بالحرم الجامعي للطلاب ونادي اجتماعي ومكتبة ثقافية، ومطبخ حديث للعاملين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة وكذلك مستشفى حديث للطلاب. 

http://www.mans.edu.eg/

كتيب دليل كلية التمريض للطلبة الوافدين

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الوافدين الوافدين

تواصل معنا

اتصل بنا

كلية التمريض - المنصورة - شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - جمهورية مصر العربية

هاتف:  2200368 - 220369 - 2200367 050 2+
فاكس:  2200248 / 050 2+
الرقم البريدي: 30016
البريد الإلكتروني:  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
                      عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.