الوافدين

يشرف كلية التمريض – وهي احدى كليات جامعة المنصورة وهي من الجامعات المتميزة في جمهورية مصر العربيه – ان تستقبل الطلاب الوافدين من كل الدول العربيه والاسلاميه وغيرهم من الجنسيات الاخرى وذلك في اطار ايماننا بأن التعليم والعلم لا وطن لهما فضلاً عن انها حق للجميع. لذا فالكلية يسعدها ان تقدم خدمة تعليمية متميزة بما تملكه من برامج تعليمية متميزة في المرحله الجامعية الأولى ومرحلة الدراسات العليا في برامج عادية وبرامج نوعية متخصصة وبما لديها من معامل مجهزة على احدث مستوى.

ويسعدها ان توفر البيئة المناسبة والتسهيلات اللازمة لطلاب العلم، حيث تزخر بالعديد من أعضاء هيئة التدريس الذين تلقوا تعليمهم وتدريسهم في ارقى المدارس العلمية في العالم في داخل مصر وخارجها، هذا فضلاً عن البيئة التكنولوجية المتفردة بالتميز.

كما أن جامعة المنصورة توفر بيئة اجتماعية مواتية من خلال ما توفره من انشطة اجتماعية وثقافية متنوعة تمارس في قرية اولمبية فريدة في التميز بما فيها من ملاعب وقدرات متنوعة، هذا فضلاً عن تنظيم برامج وفعاليات خاصة ليجد فيها الطلاب قدراتهم على العمل والعطاء ... كما يتمتع الطلاب برعاية صحية وطبية فائقة من خلال مستشفى الطلبة الجامعي.

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الوافدين الوافدين

تواصل معنا

اتصل بنا

كلية التمريض - المنصورة - شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - جمهورية مصر العربية

هاتف:  2200368 - 220369 - 2200367 050 2+
فاكس:  2200248 / 050 2+
الرقم البريدي: 30016
البريد الإلكتروني:  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
                      عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.