تعريف المؤتمر

تم إنشاء كلية التمريض بجامعة المنصورة عام 1994 بالقرار الجمهوري رقم 287 لسنة 1994.اعتمدت الكلية عام 2014  من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد .

تنظم الكلية المؤتمر الدولى الرابع في الفترة من 3 الي 6 ابريل 2018 بالتعاون مع مستشفى الأطفال بجامعة المنصورة وجامعةCase Western   الأمريكية وجامعةPSG   الهندية بالإضافة إلي دعوة المتحدثين من بلادن دولية وعربية .

وعنوان المؤتمر لهذا العام هو نحو مستقبل مشرق في التمريض والرعاية الصحية وهو مايعكس أهمية دور التمريض الفعال في الرعاية الصحية والنظام الصحي في مصر

ويتناول المؤتمر العديد من المحاور ومنها مواجهة التحديات في نظام الرعاية الصحية في مصر والارتقاء بالتعليم والبحث العلمي والرعاية الصحية لخدمة المجتمع في ظل رؤية كلية التمريض جامعة المنصورة.

وجديد الموتمر لهذا العام هو عقد العديد من ورش العمل الدولية الخاصة بتدريب طلاب مجال الرعاية الصحية فى التخصصات المختلفة من كافه بلدان العالم ويقوم بالتدريب فيها علماء مصرين بارزين وقائدي في مجالات التخصصات المختلفة وستكون هذه بين الطلاب في المجال الصحي من البلدان المختلفة.

وتتشرف ادارة كلية التمريض والمؤتمر بدعوة المتحدثين من الجامعات والمؤسسات الدولية والمحلية بالمشاركات المختلفة من أعضاء هيئة التدريس والباحثين والعاملين في المجال الصحي من الكليات والمؤسسات الموقرة لتحقيق النفع المرجو من إقامة المؤتمر.

أدام الله الخير للجميع ولمصرنا الحبيبة

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: المؤتمرالدولى الرابع مقدمة تعريفية بالمؤتمر

تواصل معنا

اتصل بنا

كلية التمريض - المنصورة - شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - جمهورية مصر العربية

هاتف:  2200368 - 220369 - 2200367 050 2+
فاكس:  2200248 / 050 2+
الرقم البريدي: 30016
البريد الإلكتروني:  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
                      عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.