المشاركة فى استبيان دخول جامعة المنصورة تصنيف QS

في إطار الجهود المبذولة في المنافسة الدولية ودخول الجامعات المصرية للتصنيفات الدولية المختلفة، يرجى من جميع منتسبي جامعة المنصورة (أعضاء هيئة التدريس والباحثين) المشاركة (الضرورية) في هذا الجهد عبر استكمال الاستبيان التالي للدخول في تصنيف QS للجامعات لعام 2017.

رابط الاستبيان

ملحوظة: يمكن اختيار لغة الاستبيان بالعربية أو الانجليزية، وعند كتابة اسم الجامعة يتم كتابتها باللغة الإنجليزية والانتظار حتى يتم تحميلها من القائمة المنسدلة.

تعريف تصنيف كيو إس للجامعات العالمية

  • تصنيف كيو إس للجامعات العالمية QS World University Rankings هو عبارة عن تصنيف سنوي للجامعات تنشره مؤسسة كواكوارلي سيموندز Quacquarelli Symonds QS البريطانية.
  • ويضم تصنيف كيو إس للجامعات تصنيفات على المستوى العالمي والإقليمي، وهي مستقلة ومختلفة عن بعضها البعض نظراً لاختلاف المعايير ونقاط الثقل المستخدمة في عملها. ويعتبر هذا التصنيف واحداً من أكثر ثلاثة تصنيفات جامعية على مستوى العالم من حيث الأهمية والتأثير، جنباً إلى جنب مع تصنيف التايمز للجامعات العالمية Time Higher Education World University Rankings، والتصنيف الأكاديمي للجامعات العالمية Academic Ranking of World Universities.
  • وفي تصنيف الكيو إس يتم تصنيف الجامعات وفقاً للانضباط الأكاديمي في 5 فروع هي: الآداب والعلوم الإنسانية، والهندسة والتكنولوجيا، والعلوم الحياتية والطب، والعلوم الطبيعية، والعلوم الاجتماعية والإدارية. 
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأخبار المشاركة فى استبيان دخول جامعة المنصورة تصنيف QS

تواصل معنا

اتصل بنا

المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - كلية التمريض

هاتف:  2292159 - 2294229 050 2+
فاكس: 2292159 050 2+
البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.