حفل تخرج الدفعة 18

 احتفلت كلية التمريض بتخرج الدفعة 18 بنادى النيل تحت رعاية السيدة الاستاذة الدكتور اماني محمد شبل عميد الكلية

وقدمت السيدة الاستاذة الدكتورة اماني شبل عميد الكلية التحية لأعضاء هيئة التدريس ومديري المستشفيات علي تعاونهم وقدمت أيضا شكر خاص للسادة أولياء الأمور علي ما بذلوه من جهد وعطاء ليروا أبنائهم يسهموا في تقدم وبناء الوطن.

ووصفت هذا اليوم بيوم الحصاد كما أكدت على ضرورة استكمال طريق العلم والتدريب المستمر الذي يكسبهم المزيد من الخبرات وانهم يحملون علي عاتقهم أعباء الرعاية التمريضيه للمرضي وتخفيف ألامهم.

كما قدمت الدكنورة وفاء فتحي وكيل الكليه للدراسات العليا والبحوث التحية والتقدير للسادةالضيوف وقدمت الشكر الخاصللآباء والأمهات الذين ساعدوا أبنائهم للوصول للقمة. وهنئت الطلبة بهذا اليوم و اشارت الي ضرورة استكمال مسيرة العلم من خلال الدراسات العليا للتسلح بكل أشكال العلم للعمل على تقدم ورقى الوطن.

كما حضر الحفل عدد من اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم د .رئيفة علام مدير المعهد الفني للتمريض ود. فاطمة جانو مدير وحدة الوافدين بالكليه ود. مروة فتح الله مدير وحدة التعليم الالكتروني ود. هبه ابو بكر مدير مركز الخدمة العامه بالكليه و عدد من اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم

تضمنت فقرات الحفل السلام الجمهوري والقرآن الكريم ثم فقرات فنية وغنائية متنوعة وقام الطلاب الخريجين بترديد قسم التمريض ايذانا بتخرجهم. ثم قامت ا د /  اماني شبل عميد الكلية بتكريم أ/ عصام مدير رعايه الشباب علي الجهد المبزول وتفانيه في العمل

 

 

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأخبار حفل تخرج الدفعة 18

تواصل معنا

اتصل بنا

كلية التمريض - المنصورة - شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - جمهورية مصر العربية

هاتف:  2200368 - 220369 - 2200367 050 2+
فاكس: 2200248 / 050 2+
الرقم البريدي: 30016
البريد الإلكتروني:  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
                      عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.