جامعة المنصورة الأولى فى التحول الرقمى

وزير التعليم العالي يعلن نتائج مسابقة أفضل جامعة في
مجالات: التحول الرقمي والاستعداد للعام الدراسي وتطوير العشوائيات والأنشطة الطلابية

جامعة المنصورة الأولى فى التحول الرقمى
جامعة قناة السويس الأولى فى تطوير العشوائيات
جامعة دمياط الأولى فى الاستعداد للعام الدراسى
جامعة عين شمس الأولى فى الأنشطة الطلابية

أعلن د.خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي خلال الاجتماع الدوري للمجلس الأعلى للجامعات الذي عقد صباح اليوم السبت ٢١ ديسمبر بمقر المجلس بجامعة القاهرة، بحضور د. محمد لطيف أمين عام المجلس، والسادة رؤساء الجامعات، وقيادات وزارة التعليم العالي، أعلن الوزير نتائج مسابقة أفضل جامعة للعام الدراسي الحالي في مجالات: التحول الرقمي، الاستعداد للعام الدراسي، تطوير العشوائيات، الأنشطة الطلابية، والتي عقدت بين الجامعات تنفيذًا للتوجيهات الرئاسية بعقد مسابقة بين الجامعات المصرية والتي بدأ تنفيذها لأول مرة العام الدراسي الماضي.

أعلن الوزير نتيجة مسابقة أفضل جامعة علي مستوي التحول الرقمي، حيث حصلت جامعة المنصورة علي المركز الأول، وجاءت جامعة جنوب الوادي في المركز الثاني، و حصلت جامعة المنيا علي المركز الثاني مكرر، كما جاءت جامعة الزقازيق في المركز الثالث، وجامعة بني سويف في المركز الثالث مكرر.

كما أعلن الوزير نتيجة مسابقة أفضل جامعة علي مستوي الاستعداد للعام الدراسي، حيث حصلت جامعة دمياط علي المركز الأول، وجاءت جامعة المنصورة في المركز الثاني، و جامعة طنطا في المركز الثاني مكرر، كما جاءت جامعة أسيوط في المركز الثالث، وجامعة كفر الشيخ في المركز الثالث مكرر.

وأعلن د.عبدالغفار نتيجة مسابقة أفضل جامعة علي مستوي تطوير العشوائيات، حيث حصلت جامعة قناة السويس علي المركز الأول ، وحصلت جامعة أسوان علي المركز الثاني، وحصلت جامعة دراية الخاصة علي المركز الثاني مكرر، وجاءت جامعة الزقازيق في المركز الثالث، وجامعة بنها في الثالث مكرر.

وعلي مستوي مسابقة أفضل جامعة في مجال الأنشطة الطلابية، جاءت جامعة عين شمس في المركز الأول، وجاءت جامعة قناة السويس في المركز الثاني، وجاءت جامعتا المنيا والسويس في المركز الثاني مكرر، كما جاءت جامعة الزقازيق في المركز الثالث، وجامعتا سوهاج وجنوب الوادي في المركز الثالث مكرر.

هذا، وقد هنأ الوزير الجامعات الفائزة بالمراكز الأولي في مسابقة أفضل جامعة لهذا العام في مجالات : التحول الرقمي ، الاستعداد للعام الدراسي ، تطوير العشوائيات، الأنشطة الطلابية، وقدم لها الشكر علي الجهد الكبير الذي بذل للوصول إلي هذا المستوي المتميز، كما سلم وزير التعليم العالي دروع التفوق علي السادة رؤساء الجامعات الفائزة تقديرا للجهود والأداء المتميز لجامعاتهم في هذه المجالات.

كما قدم الوزير الشكر لأعضاء لجان التحكيم من كافة الجهات المشاركة على الجهد الكبير الذى بذل خلال الفترة الماضية فى أعمال التحكيم والزيارات الميدانية للجامعات.

يذكر أن لجان التحكيم لمسابقة أفضل جامعة ضمت فى عضويتها ممثلين عن رئاسة مجلس الوزراء،ووزارة التخطيط،والرقابة الإدارية، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وعدد من خبراء لجان القطاع بالمجلس الأعلى للجامعات، ووزارة التعليم العالى.

 

 

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأخبار جامعة المنصورة الأولى فى التحول الرقمى

تواصل معنا

صفحة المؤتمر    

    https://www.instagram.com/facultyofnursing56/

اتصل بنا

كلية التمريض - المنصورة - شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - جمهورية مصر العربية

هاتف:  2200368 - 220369 - 2200367 050 2+
فاكس:  2200248 / 050 2+
الرقم البريدي: 30016
البريد الإلكتروني:  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
وصف واقعى للكلية موقع الكلية