ورشة عمل على هامش المؤتمر الدولي الخامس لكلية التمريض تحت عنوان "إدارة المراجع باستخدام برنامج Mendeley"

قام بالتدريب بها الدكتور محمد علي زرمبه - مدرس التمريض النفسي بكلية التمريض - جامعة المنصورة وعضو الجمعية الدولية لأبحاث التوحد INSAR والمحكم بمركز الترجمة بجامعة الملك عبدالعزيز.

وتناولت ورشة العمل طريقة التسجيل على موقع Mendeley وإنشاء حساب مجاني مرتبطاً بسحابه مجانية أيضاً على الموقع. وكذلك إنشاء مكتبة شخصية لملفات الفهرسة علي الأجهزة الشخصية للمشاركون في ورشة العمل.

ثم تناولت ورشة العمل طريقة استيراد ملفات الفهرسة من مختلف قواعد البيانات العالمية واضافتها للمكتبة وتدرب المشاركون على كيفية ربط برنامج Mendeley ببرنامج Microsoft Office واضافه المراجع إلى النصوص عند كتابة الأوراق البحثية ورسائل الماجستير والدكتوراه ثم كيفية إدراج المراجع المستخدمة في نهاية الورقة البحثية أو الرسالة بأكثر من طريقة مرجعية وأيضاً تعديل نظام الفهرسة إلى الأنظمة المختلفة والمعروفة والمنتشره عالمياً في المجلات المختلفة.

وشارك في ورشة العمل العديد من أعضاء هيئة التدريس من الكلية ومن الجامعات المصرية المختلفة كذلك شارك طلاب الدراسات العليا من الكلية ومن خارجها. 

  • 01
  • 02
  • 03
  • 04
  • 05
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأخبار ورشة عمل على هامش المؤتمر الدولي الخامس لكلية التمريض تحت عنوان "إدارة المراجع باستخدام برنامج Mendeley"

تواصل معنا

صفحة المؤتمر    

    https://www.instagram.com/facultyofnursing56/

اتصل بنا

كلية التمريض - المنصورة - شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - جمهورية مصر العربية

هاتف:  2200368 - 220369 - 2200367 050 2+
فاكس:  2200248 / 050 2+
الرقم البريدي: 30016
البريد الإلكتروني:  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
وصف واقعى للكلية موقع الكلية