ورشة عمل تحت عنوان الاختبارات الإلكترونية بكلية التمريض - جامعة المنصورة

في اطار سعي جامعة المنصورة برئاسة ا.د/ اشرف عبد الباسط - رئيس الجامعة لتطوير منظومة التعليم الالكتروني لطلاب الجامعة قامت كلية التمريض برئاسة ا.د/ امينة النمر - عميد الكلية وريادة ا./د وفاء جميل - وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب من خلال وحدة التعليم الالكتروني الفرعية بالكلية تحت ادارة د. ايمان فاضل بتنظيم ورشة عمل بالتعاون مع وحدة التعليم الالكتروني الرئيسية للجامعة تحت عنوان الاختبارات الإلكترونية علي نظام moodle والتي حاضر بها د. جون فايز مدير وحدة التعليم الإلكتروني الرئيسية وتم عمل شرح مفصل لكيفية دخول الطالب من خلال المودل علي الامتحانات الالكترونية سواء عن طريق جهاز الكمبيوتر او عن طريق الموبيل ابليكيشن و اوضح من جانبه د. جون فايز كيفيه ادراج بنك الاسئلة الخاصة بكل استاذ بالكامل مرة واحدة تسهيلا لأعضاء هيئة التدريس ثم كيفيه عمل الامتحان من خلال اختيار اسئلة عشوائية من بنك الاسئلة مرتبطه بنسبه السهوله و الصعوبه و مرتبطه بمعايير التعلم الخاصة بالجودة وكذلك كيفيه اعداد كل تجهيزات الامتحان من عدد الاسئلة ووقت الامتحان وإظهار التغذية المرجعية للطالب. و من المميزات الهامة في نظام الموودل هو امكانية ادراج صور او فيديو في الاسئلة و الاجابات معا وعمل اسئلة خاصة بصوت المحاضر او فيديو له.

وصرحت من جانبها ا. د وفاء جميل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بأنه سيتم عقد نسبه من امتحانات الكليه الكترونيا قد تصل الي ٢٥٪ من الامتحانات علي الموودل وادراجها من حيث مستوي الصعوبه و السهوله و كذلك سيتم ربطها بنواتج التعلم الخاصة بكل موضوع و سيتم اختيار الاسئلة عشوائيا بناء علي نواتج التعلم و مستوي الصعوبه كما هو ميسر بالموودل.

وفي ختام الندوه اوضح د. جون انه سيتم العمل في خلال الاشهر القادمه علي ربط الموودل اتوماتيكيا بنظام ابن الهيثم ليتيح سهوله التعامل في المقررات و الطلبه و كذا تصدير الدرجات لتكون متاحه مع بدايه العام الدراسي الجديد 

  • 01
  • 02
  • 03
  • 04
  • 05
  • 06
  • 07

 

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأخبار ورشة عمل تحت عنوان الاختبارات الإلكترونية بكلية التمريض - جامعة المنصورة

تواصل معنا

صفحة المؤتمر    

    https://www.instagram.com/facultyofnursing56/

اتصل بنا

كلية التمريض - المنصورة - شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - جمهورية مصر العربية

هاتف:  2200368 - 220369 - 2200367 050 2+
فاكس:  2200248 / 050 2+
الرقم البريدي: 30016
البريد الإلكتروني:  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
وصف واقعى للكلية موقع الكلية