كلية التمريض - جامعة المنصورة تحصل على درع التميز

تحت رعاية السيد ا.د أشرف عبد الباسط رئيس الجامعه، وريادة ا.د محمد عطيه نائب رئيس الجامعه لشؤون التعليم والطلاب، ا.د امينة النمر عميد كلية التمريض.

قضى طلاب الإمتياز بكلية التمريض فترة من تدريبهم بمستشفى السعودى الألماني بالقاهرة، وذلك ضمن بروتوكول التعاون المبرم بين الكلية ومجموعة مستشفيات السعودي الألماني، وفي إطار احتفال مجموعة مستشفيات السعودي الألماني بالقاهرة بيوم التمريض تم إهداء درع التميز لكلية التمريض جامعة المنصورة.

وقد مثل الكلية د. محمد علي زرمبة منسق اتفاقية التعاون بين الكلية والمستشفى مفوضا من أ. د / أمينة محمد رشاد النمر عميد الكلية.

الجدير بالذكر انه قد تم تكريم طلاب الإمتياز المتفوقين خلال التدريب وشمل الاحتفال بعض الفقرات الترويحيه والتى قدمها فريق التمريض بالمستشفى، حيث قدم المدير التنفيذي للمستشفى د. محمد حبلص خالص تقديره لطلاب كلية التمريض بجامعة المنصورة مؤكداً علي أنهم جزء لا يتجزأ من النجاحات المختلفة للمستشفى خلال العام الماضي وحصولها على الاعتماد من الجهات الدولية المختلفة.

كما أكد د. ثروت إبراهيم مدير تدريب التمريض بالمستشفى علي تفوق خريج كلية التمريض جامعة المنصورة.

كما أكد د. محمد ممدوح البنا مساعد رئيس التمريض بالمستشفى على تميز خريج كلية التمريض جامعة المنصورة واتسامه بالصفات المهنية لدى طلاب الكلية متمنياً أن يلتحق طلاب الكلية للعمل بالمستشفى بعد قضاء فترة تدريبهم.

وانتهت فعاليات الإحتفال بتقديم السيدة لويزا سكارلو رئيس التمريض بالمستشفى خالص إمتنانها للكلية للمشاركة في الإحتفال، كما أكدت تقديرها للكلية لتقديمها خريجا قادراً على المنافسة وأوصت سيادتها بتجديد إتفاقية التعاون بين المستشفى والكلية.

  • 01
  • 02
  • 03
  • 04
Air Jordans
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأحداث كلية التمريض - جامعة المنصورة تحصل على درع التميز

تواصل معنا

صفحة المؤتمر    

    https://www.instagram.com/facultyofnursing56/

اتصل بنا

كلية التمريض - المنصورة - شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - جمهورية مصر العربية

هاتف:  2200368 - 220369 - 2200367 050 2+
فاكس:  2200248 / 050 2+
الرقم البريدي: 30016
البريد الإلكتروني:  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
وصف واقعى للكلية موقع الكلية