كلمة عميد الكلية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم في موقع كلية التمريض - جامعة المنصورة - الذي من خلاله سوف تجدوا المعلومات الوفيرة حول برامج وأنشطة الكلية المتنوعة.

وأنتهز هذه الفرصة لأتقدم بخالص التهنئة لطالبات الكلية بمناسبة العام الدراسي الجديد وأنني إذ أتقدم إليهن بهذه التهنئة فإنني في الوقت نفسه أعبر لهن عن تقديري وبذلك التخصص الذي اخترن الدراسة به ، ليتخرجن ملائكة للرحمة ويصبحن أصحاب رسالة إنسانية سامية ، ومهنة يكن لها المجتمع كل تقدير واحترام .

وأود أن أشير في تلك المناسبة أيضا إلى أن العلم والأخلاق هما وجهان لعملة واحدة ولا يجوز أن يقصر الإنسان جهده على وجه واحد دون الآخر.
إن إستراتيجية الكلية هى الارتقاء الدائم بمنظومتها الجامعية لتتوافق مع أكثر البرامج المتخصصة في القطاع الصحي من أجل تخريج كوادر متخصصة في مجالات التمريض تملك كافة الأدوات الفنية والإمكانات العالية لتقديم رعاية صحية للمرضى بمستوى عالمي .


إن التطورات الهائلة التي تشهدها مهنة التمريض حالياً تتطلب متابعتها بشكل دائم بحثاً عن التطوير المنشود في العملية التعليمية بالكلية من خلال الاطلاع على أفضل الممارسات العالمية ومن ثم تطبيقها في المناهج الدراسية وهو الأمر الذي يضمن تحقيق الكلية لكامل أهدافها العلمية والوطنية.


ونحن نعلم جميعا أن كلية التمريض تقدم لطالباتها مناهج ودراسات تسهم فى تنمية المهارات العلمية والعملية بشكل متميز لإمداد مستشفيات الجامعة بهذه الكوادر و ليكونوا سفراء التمريض داخل مصر وخارجها . كما تمد الكلية سوق العمل بكوادر من اخصائى التمريض ذات كفاءة عالية قادرة على المنافسة على المستوى المحلى والاقليمى والعالمى وذلك فى عصر العولمة والسوق الحرة.

والله الموفق ،،،

أ.د / أمينة النمر  

 عميد كلية التمريض

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الجهاز الإداري الإدارة كلمة عميد الكلية

تواصل معنا

اتصل بنا

كلية التمريض - المنصورة - شارع الجمهورية - جامعة المنصورة - جمهورية مصر العربية

هاتف:  2200368 - 220369 - 2200367 050 2+
فاكس:  2200248 / 050 2+
الرقم البريدي: 30016
البريد الإلكتروني:  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
                      عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.